Www.Sham 24.Com

 

 

 

 

 

 

تفسير الأحلام ابراج العا ب مقاطع مضحكة المسلسلات افلام فيديو كليب اغاني الرئيسية
Tv & Radio مواقع تهمك شات صور نكت القصص الصحة و المنزل اخبار منوعة أخبار فنية

الكتابة بالعربي

  رقص شرقي

افلام كارتون

 غرائب وعجائب

 برنامج حيلهم بينهم

المسرحيات

 الأمثال الشعبيه

 الحب و الغزل

..........

هيفاء إلى القضاء

مريام فارس تسرق الأضواء في مهرجان كازا موسيقى

تعتزم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مقاضاة احدى المحال التجارية بعد ان تم نشر صور لها على المواقع الإلكترونية وهي عارية أثناء، حيث قام صاحب المحل نصب كاميرا خفية في

سهرة الفنانة اللبنانية مريام فارس كانت إحدى أنجح سهرات مهرجان "كازا موسيقى" الرابع الذي اختتم مساء أمس الأحد بمدينة الدار البيضاء.

اخبار منوعة 

يحتفظ بعيني أنشتاين داخل وعاء زجاجي!

قال طبيب عيون أمريكي عجوز من نيوجرسي إنه يحتفظ بعيني العالم الفيزيائي الشهير ألبرت أينشتاين داخل وعاء زجاجي في منزله. ونقلت صحيفة "New York Post" عن طبيب العيون هنري أبرامز (96 سنة) من منطقة نيوجرسي قوله انه يحتفظ بعيني العالم الفيزيائي العبقري في وعاء زجاجي بداخله مادة الـ "Formaldehyde" الشفافة كي يتمكن من رؤية غرائب العالم .

عارضة الازياء اللبنانية بيتي ترفض لقب الجمال

نفت عارضة الأزياء اللبنانية بيتي وهبي ما اشيع عن رفض اللجنة المنظمة لملكة جمال لبنان اشتراكها في المسابقة لعدم توفر الشروط المطلوبة للمشاركة وقالت "هذه كل شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة، والحقيقة انا لا أطمح إلى هذا اللقب رغم اهميته، لكن اهتمامي منصب على الغناء في الوقت الحالي".
وأوضحت بيتي "اتحضر في الوقت الحالي لإختيار اغاني البومي الجديد،

الصحة و المنزل

حذار الفستق خلال الحمل

أظهرت دراسة هولندية جديدة ان تناول الفستق خلال الحمل يزيد احتمال إصابة المولود الجديد بالربو. وذكر موقع "هيلث داي نيوز" الأميركي ان إذا كان لدى العائلة تاريخ من الحساسية القوية أو الربو، فلا بد للحامل أن تفكر مليا قبل أن تتناول كمية من الفستق خلال حملهاوأظهرت الدراسة ان تناول أطعمة فيها فستق خلال فترة الحمل يزيد بنسبة 50% من احتمالات إنجاب طفل يعاني من عوارض الربوووجدت الدراسة التي نشرت في مجلة "

شرب الشاي يقلل من مخاطر الإصابة بالخرف

ظهر بحث جديد أن شرب كوبين من الشاي يومين يخفف بمعدل النصف مخاطر الإصابة بالخرف .وذكرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية ان الباحثين في جامعة سنغافورة درسوا عادات حياة 2500شخص يبلغون من العمر 55سنة وأكثر وسجلوا عدد أكواب الشاي التي يشربونها وتمت دراسة العمل الإدراكي لدى كل متطوع.
ولفتت الصحيفة إلى ان الباحثين كرروا الدراسة عينها بعد مرور سنتين ووجدوا ان من يشربون الشاي الأسود أكثر كانوا أقل عرضة للمعاناة من

  اجعلنا صفحتك الرئيسية

خدمات الموقع

نداء دول ومدن

أحسب عمرك بدقة

  اعرف يوم ميلادك

اختبار الحب

أعرف وزنك
اسرار الوندوز
شاهد منزلك بالقمر الصناعي
عدد سكان الارض الان
قمر اصتناعي
التنبؤات الجوية
ترجمة فورية
تعبيرات مسنجر
التوقيت العالمي
خلفيات الجوال
طب و صحة
أكلات
رنات
تحميل البرامج
 
  Free counter and web stats